الرئيسية/اخبار لبناناخبار لبنانفتح باب التّرشّح لملء مركز رئيس هيئة "أوجيرو"·الخميس، ١٧ نيسان ٢٠٢٥ في ٨:٤١ ص·قراءة 1 دقيقةمشاركة أعلنت وزارة الاتّصالات في بيان فتح باب التّرشّح لملء مركز رئيس هيئة "أوجيرو" / مدير عام"، ودعت مَن تتوفر فيهم الشروط المطلوبة إلى تقديم طلباتهم عبر منصة OMSAR.التّسجيل وتعبئة الطلب على الرابط الآتي: https://seniorrecruit.omsar.gov.lb/positions_ar.aspx أضِف ديلي بيروت إلى Google News لتتلقّى أحدث الأخبار أوّلاً.تابعنا→الوسوماوجيرووزارة الاتصالاتمشاركةآخر الأخباراخبار لبنانسلام تلقى اتصالًا من ماكرون... وهذا ما بحثه الرجلانمنذ 1 دقيقةاخبار لبنانفانس ردّ على رسالة جعجع... وهذا ما جاء فيه!منذ 2 دقيقةاخبار لبنانللمرة الأولى منذ 2 آذار... هذا ما رصدته "اليونيفيل"منذ 3 دقيقةاخبار لبنانسلام يستقبل كاردينال مونتيفيديو وينقل رسالة إلى البابا لدعم لبنانمنذ 1 ساعة