الرئيسية/اخبار لبناناخبار لبنان“أوجيرو”: عطل في سنترال جونيه·الجمعة، ١٢ كانون الأول ٢٠٢٥ في ٢:٠٥ م·قراءة 1 دقيقةمشاركة أعلنت “أوجيرو”، عبر “أكس”، أن “عطلًا طرأ في سنترال جونيه ممّا أدّى إلى توقف خدماتنا في المنطقة المذكورة و عدد من المناطق المجاورة تعمل فرقنا على إصلاح العطل بالسرعة الممكنة”. https://twitter.com/OgeroTelecom/status/1999469238243983852 أضِف ديلي بيروت إلى Google News لتتلقّى أحدث الأخبار أوّلاً.تابعنا→الوسوماوجيرومشاركةآخر الأخباراخبار لبنانحريق ضخم يلتهم مكب نفايات في الدكوانةمنذ 5 ساعةاخبار لبنانصحيفة "تلغراف" تدخل أنفاق حزب الله في جنوب لبنانمنذ 5 ساعةالعالمرفع القيود عن بلدات الشمال الإسرائيليمنذ 5 ساعةاخبار لبنانالشرع: ترامب منزعج مما يجري في لبنان وقد يكون هناك دور إيجابي لسوريامنذ 5 ساعة