العالم
أعلن الكرملين أن أوكرانيا تهدد سيادة بيلاروسيا بعد منحها مهلة لإزالة محطات تقوية الإشارات المستخدمة في الهجمات الروسية.

أصرت موسكو على أن أوكرانيا تشكل تهديدًا لسيادة بيلاروسيا، الحليف القريب لها، عقب إعلان كييف منح مينسك مهلة أسبوع لإزالة محطات تقوية الإشارات التي تزعم أنها تُستخدم لتوجيه الهجمات الروسية.
وكان الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي قد أعلن يوم الجمعة أن أسبوعًا كافٍ للرئيس البيلاروسي ألكسندر لوكاشينكو لإزالة هذه المعدات، مؤكدًا إمكانية اتخاذ إجراءات في حال عدم التنفيذ، وفقًا لما نقلته "رويترز".
من جهته، أوضح المتحدث باسم الكرملين دميتري بيسكوف أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ونظيره البيلاروسي ألكسندر لوكاشينكو من المرتقب أن يناقشا تصريحات زيلينسكي "في المستقبل القريب".
وصف بيسكوف التهديد بأنه "عدواني تمامًا"، واعتبره تدخلاً في الشؤون الداخلية لبيلاروسيا وانتهاكًا لسيادتها.
لايف ستايل
لايف ستايل
اخبار لبنان
اخبار لبنان