الرئيسية/اخبار لبناناخبار لبنانهذا ما أعلنه وزير الطاقة عن التغذية الكهربائية·الاثنين، ٢٩ تموز ٢٠٢٤ في ٢:٢٧ م·قراءة 1 دقيقةمشاركة أعلن وزير الطاقة وليد فياض في حديث لـmtv ان "التغذية الكهربائية ستستمر وفق الوتيرة الحالية من التقنين أي بمعدّل ساعتين في النهار بانتظار تحرير العراق لشحنة الفيول". أضِف ديلي بيروت إلى Google News لتتلقّى أحدث الأخبار أوّلاً.تابعنا→الوسومكهرباءوزير الطاقةمشاركةآخر الأخباركرة القدمجوليان ألفاريز يعلن رغبته في مغادرة أتلتيكو مدريد وسط منافسة برشلونة وريال مدريدمنذ 1 ساعةاقتصادارتفاع حالات إفلاس الشركات في ألمانيا إلى 13 ألف خلال النصف الأول من 2026منذ 1 ساعةلايف ستايلإيرينا شايك تتألق بفستان غائر يكشف الكثير في جلسة تصوير جديدةمنذ 1 ساعةلايف ستايلهاييلي بيبر تكاد تتعرض لموقف محرج بسبب انزلاق حمالة صدرها أثناء عرض أزياء SKIMSمنذ 1 ساعة