نقيب أصحاب السوبرماركت: سنشهد ارتفاعَيْن للأسعار بسبب رفع الدعم عن المحروقات وارتفاع سعر الدولار
··قراءة 1 دقيقة
مشاركة
اشار نقيب أصحاب السوبرماركت نبيل فهد لـ صوت كل لبنان، الى ان السوبرماركات ستفتح أبوابها اليوم ولن تقفل إلا في حال وجود قوة قاهرة لناحية عدم وجود المازوت لتأمين الكهرباء.
وتابع:" الأسبوع الماضي جرى رفع الأسعار لحدود الـ 15 ألف ليرة ونتوقع اليوم رفعاً جديداً للأسعار مواكبة لارتفاع سعر صرف الدولار، وسنشهد ارتفاعَيْن للأسعار في السوبرماركت بسبب رفع الدعم عن المحروقات وارتفاع سعر الدولار".