اخبار لبنان
مخزومي: مجددا الحل من أموال اللبنانيين بدل وقف التهريب
··قراءة 1 دقيقة

غرد النائب فؤاد مخزومي على حسابه عبر "تويتر": "مجددا الحل من أموال اللبنانيين والمس بالاحتياطي الالزامي بدل وضع خطة شاملة لمعالجة أزمة المحروقات ووقف التهريب".
أضاف "وافقت السلطة سابقا على التمويل ب200 مليون دولار واليوم توافق على 225 مليون ما يعيدنا للمربع الاول عند نفاد الدعم ويفاقم الازمة ويرفع السعر في السوق السوداء بشكل جنوني".
مجددا الحل من أموال اللبنانيين والمس بالاحتياطي الالزامي بدل وضع خطة شاملة لمعالجة أزمة المحروقات ووقف التهريب. وافقت السلطة سابقا على التمويل ب200 مليون دولار واليوم توافق على 225 مليون ما يعيدنا للمربع الاول عند نفاذ الدعم ويفاقم الازمة ويرفع السعر في السوق السوداء بشكل جنوني
— Fouad Makhzoumi (@fmakhzoumi) August 21, 2021
الوسوم
آخر الأخبار
اخبار لبنانالرئيس عون: المفاوضات في واشنطن تهدف إلى إرساء أرضية صالحة لتحقيق سلام دائم
منذ 8 ساعة
ثقافة ومجتمعأكثر من 100 مليون طفل محرومون من التعليم بسبب النزاعات والكوارث
منذ 8 ساعة
العالمترامب: لا عجلة في إرسالل امفتشين النوويين إلى إيران
منذ 8 ساعة
كأس العالم ٢٠٢٦26 هدفًا للبدلاء في كأس العالم 2026 بنسب قياسية في التهديف
منذ 8 ساعة

