·
·
اخبار لبنان

صــدر عـن المديريّـة العامّـة لقـوى الأمـن الدّاخلــي ـ شعبـــة العلاقـــات العامّـــــــــة
البلاغ التالي:
الساعة ٢٢:١٥ من تاريخ ٢٦-٨-٢٠٢٣، أوقف عناصر حاجز ضهر البيدر شخصين على متن "باص ميتسوبيشي"، متّجهاً إلى بيروت، وهما:
وضبطت بحوزتهما /50/ غراماً من الكوكايين ومبلغ /10.000/ دولار أميركي مزيّف.
تم توقيف المذكورَين وتسليمهما مع "الباص" والمضبوطات الى مخفر ضهر البيدر لإجراء المقتضى القانوني بحقّهما.
