فواتير الكهرباء وفق سعر الصرف الرسمي ابتداء من هذا الشهر!
··قراءة 1 دقيقة
مشاركة
أفادت معلومات الـ”أم تي في”، أنّه إبتداء من شهر أيار 2024، سيتمّ إلغاء إحتساب فواتير الكهرباء على أساس سعر “صيرفة + 20%”، لتُصبح وفق سعر الصرف الرسمي الذي يُحدّده مصرف لبنان.