·
·
اخبار لبنان

زار رئيس تيار المردة سليمان فرنجية السفارة السعودية للقاء السفير وليد بخاري.
وأفادت معلومات الـ"ام تي في" انه "كان من المزمع أن يزور البخاري فرنجية في بنشعي الاثنين المقبل لكن بالأمس تم إبلاغ بنشعي أنّ هذه الزيارة لن تتم وجرى الاتفاق على أن يزور فرنجية السفير السعودي في اليرزة".
وقد غرد فرنجية بعد زيارته السفير السعودي على حسابه عبر "تويتر" : "شكراً على دعوة سفير المملكة العربية السعودية الكريمة، اللقاء كان وديّاً وممتازاً".