·
·
اخبار لبنان

غرد رئيس لجنة الصحة النيابية عاصم عراجي على حسابه عبر "تويتر": "الاصابات بكورونا ارتفعت البارحة، مئتين إصابة بالمقارنة مع يوم الأربعاء، دخل الى قسم العناية، سبعة عشر مريض خمسه منهم على التنفس الاصطناعي".
أضاف: "مؤشر يدعو الى القلق الشديد، امام قطاع صحي يتهاوى، للالتزام بالتدابير الوقائية، وتتبع الوافدين، تناول اللقاح، وإلا سنكون امام سيناريو تفشي كبير".
الاصابات بكورونا ارتفعت البارحة، مئتين إصابة بالمقارنة مع يوم الأربعاء،دخل الى قسم العناية،سبعة عشر مريض خمسه منهم على التنفس الاصطناعي،مؤشر يدعو الى القلق الشديد،امام قطاع صحي يتهاوى
الالتزام بالتدابير الوقائية، وتتبع الوافدين، تناول اللقاح، والأ سنكون امام سيناريو تفشي كبير
— Dr Assem Araji - الدكتور عاصم عراجي (@dr_assem_araji) July 23, 2021
اخبار لبنان
ثقافة ومجتمع
العالم
كأس العالم ٢٠٢٦