·
·
اخبار لبنان

غرّد رئيس لجنة الصحة النيابية النائب عاصم عراجي على حسابه عبر" تويتر" كاتبًا:" الاعتداء على الجسم الطبي والتمريضي غير مقبول ابدآ, البعض يواجه جائحة كورونا باللحم الحي،بعض التمريض يتقاضى نصف مرتب،وزارة المال لم تحول أتعاب الأطباء منذ سنه ونصف،
اذا كان هناك أغلاط القضاء هو الحكم الجسم الطبي والتمريضي ليس بحاجه للتصفيق بل بحاجه للأحترام والأ وتيرة هجرتهم ستزداد".
الاعتداء على الجسم الطبي والتمريضي غير مقبول ابدآ, البعض يواجه جائحة كورونا باللحم الحي،بعض التمريض يتقاضى نصف مرتب،وزارة المال لم تحول أتعاب الأطباء منذ سنه ونصف،اذا كان هناك أغلاط القضاء هو الحكم
الجسم الطبي والتمريضي ليس بحاجه للتصفيق بل بحاجه للأحترام والأ وتيرة هجرتهم ستزداد
— Dr Assem Araji - الدكتور عاصم عراجي (@dr_assem_araji) April 10, 2021
اقتصاد
لايف ستايل
لايف ستايل
العالم