اخبار لبنان

توالت التهاني لمنتخب لبنان بعد حصده المرتبة الثانية في بطولة كأس آسيا لكرة السلة.
ووجّه رئيس الجمهورية ميشال عون رسالة إلى لاعبي المنتخب عبر "تويتر": "يا شباب منتخب لبنان، على الرغم من خسارة المركز الأول فإنكم حققتم ما اعتبره الكثيرون حلماً وأثبتم ألا مستحيل امام إرادة الانسان".
ونشرت قيادة الجيش تغريدة عبر حسابها على "تويتر"، جاء فيها: "تحية من الجيش اللبناني إلى أبطال منتخب كرة السلة الذين رفعوا بسواعدهم اسم لبنان عاليًا في سماء الرياضة، ورسموا صورته الحقيقية الزاهية محققين المركز الثاني في بطولة كأس آسيا على الرغم من الإمكانات المتواضعة والظروف القاسية. أنتم شعلة أملنا ومصدر فخرنا".
كما غرّد النائب شامل روكز قائلاً: "طعم الخسارة صحيح مرّ، بس بيبقوا شباب منتخب لبنان أبطال ومنفتخر فيهن! هالشباب برهنوا إنو قدرات أبناء وطن الأرز بتبقى الأفضل وانو الأمل موجود، وموقع لبنان محفوظ بالصدارة".
بدوره، غرّد النائب نعمة افرام: "يعطيكن ألف عافية يا أحلى شباب. منفتخر فيكن وبكل مجهودكن ومنشكركن على الفرحة يلي زرعتوها بقلوب اللبنانيين. مبروك أفضل لاعب لوائل عرقجي".
وتوجّه كنعان بتغريدة للمنتخب قائلاً: "رفعتوا راس كل لبناني وأثبتوا انو لا مستحيل للبنان".
من جهته، قال النائب سعيد الأسمر: "إنتو ربحتوا أعظم بطولة وعملتوا أكبر إنجاز: وحّدتوا كلّ اللبنانيين على قلب واحد ينبض لبنان. منتصرين ومنفتخر فيكن".
كذلك، غرّد النائب راجي السّعد عبر "تويتر": "خسارة أبطال منتخبنا بفارق سلة واحدة أمام أستراليا في نهائي كأس آسيا هي بطعم الفوز أمام منتخب يحظى بكل الدعم في دولة غنية. فخورون بشبابنا. فخورون بمنتخبنا. فخورون بكل مبارياتهم وانشالله بالإنجازات في كأس العالم. وعد علينا أن ندعمكم".
اخبار لبنان
اخبار لبنان
اخبار لبنان
اخبار لبنان