·
·
اخبار لبنان

غرد عضو تكتل الجمهورية القوية النائب فادي سعد وكتب على حسابه عبر "تويتر": "مشهد إذلال الناس أمام محطات المحروقات ورفوف المواد الغذائية في "السوبرماركت" لا يعكس سوى صورة الدولة السائبة، المنهوبة،الرافضة لحماية أبسط حقوق الإنسان."
وأشار الى "إنه إنكار سلطة فاسدة، بأنانيتها تهين مواطنيها وتحرمهم رفاهية العيش وتغمس لقمتهم بالذل."
مشهد إذلال الناس أمام محطات المحروقات ورفوف المواد الغذائية في السوبرماركت لا يعكس سوى صورة الدولة السائبة، المنهوبة،الرافضة لحماية أبسط حقوق الإنسان. إنه إنكار سلطة فاسدة، بأنانيتها تهين مواطنيها وتحرمهم رفاهية العيش وتغمس لقمتهم بالذل.#عهد_الذل
— FADI SAAD (@Drfadisaad) May 11, 2021
اخبار لبنان
اخبار لبنان
اخبار لبنان
اخبار لبنان