اخبار لبنان
رابطة المودعين : نصر دوما على اعتماد المسار القانوني في تحصيل الودائع
··قراءة 1 دقيقة

صدر عن "رابطة المودعين" بيان حول ما يحصل في بنك فدرال - الحمراء، فيه:
"إن رابطة المودعين تصر دوما على اعتماد المسار القانوني في تحصيل الودائع.
وتحمل الرابطة السلطات السياسية والمصرفية وبعض الجهات القضائية مسؤولية أي عنف في الشارع أو في وجه المصارف، في ظل اصرارهم على محاباة النظام المصرفي الفاسد وحماية الظالم والمعتدي على المودع المظلوم.
وتعتبر الرابطة ان تحصيل الحق شأن قانوني يمكن لكل مودع اللجوء اليه في ظل تقاعس بعض أجهزة القضاء، وتعلن عن استعدادها الدفاع عن أي مودع يمارس حقه القانوني لتحصيل حقه، من دون ان يعرض سلامة الآخرين للخطر. كما فعلت في قضية السيد عبدالله الساعي.
وقد توجه محامون من الرابطة الى الحمراء للوقوف على الوقائع".
الوسوم
آخر الأخبار
اخبار لبنانتدابير سير في مار الياس - الوتوات بسبب أعمال تزفيت الحفريات
منذ 4 دقيقة
اخبار لبنانهل حريق مستودع وزارة الاتصالات في الدكوانة متعمد؟
منذ 5 دقيقة
تكنولوجيا وعلومهاتف Honor X80 Pro Max ببطارية 11000 مللي أمبير وشحن 90 واط
منذ 10 دقيقة
صحّةدراسة تربط تفضيل البصل بانخفاض مخاطر السكري وارتفاع ضغط الدم
منذ 13 دقيقة

