الرئيسية/اخبار لبناناخبار لبنانخبر هام من المالية بخصوص الرواتب·الخميس، ٣٠ أيار ٢٠٢٤ في ٣:٣١ م·قراءة 1 دقيقةمشاركة أعلنت مديرة الخزينة في وزارة المالية رنا كرم أنه اعتباراً من صباح غد يمكن لجميع العاملين في القطاع العام قبض رواتبهم من المصارف التجارية بعدما كانت المديرية أنهت يوم امس صرف رواتب الأسلاك العسكرية كافة ومعاشات المتقاعدين. أضِف ديلي بيروت إلى Google News لتتلقّى أحدث الأخبار أوّلاً.تابعنا→الوسومرواتبالماليةمشاركةآخر الأخباراخبار لبناننداءٌ للمغتربين للمجيء إلى لبنان هذا الصيفمنذ 16 دقيقةاخبار لبنانرسو ثالث سفينة عملاقة في مرفأ طرابلس!منذ 18 دقيقةاخبار لبنانالرئيس عون بحث مع ماكرون في مرحلة ما بعد "اليونيفيل"منذ 20 دقيقةاخبار لبنانبراتب 1000 دولار شهرياً.. حملة تجنيد إيرانية لتعزيز صفوف حزب اللهمنذ 1 ساعة