اخبار لبنان

بعد قرار الاجهزة الامنية كافة بالقيام بمداهمات على محطات الوقود في مختلف المناطق اللبنانية خصوصًا بعد البيان الذي صدر عن المديرية العامة للنفط والمصرف المركزي حول تسديد ثمن المخزون من المحروقات الموجود حالياً لدى الشركات المستوردة على سعر صرف 3900 ليرة، بدأ عدد من محطات المحروقات بفتح ابوابها من جديد واستئناف تعبئة الوقود للسيارات.
وغرد الجيش عبر "تويتر": "للتبليغ عن اية محطة وقود عمدت الى تخزين مادتي البنزين والمازوت واقفلت أبوابها أو أي جهة تبيع البنزين أو المازوت في السوق السوداء، عبر الاتصال على الرقم 117".
هذا وأفادت الوكالة الوطنية أن عناصر الجيش قامت بجولة على محطات الوقود في مدينة صيدا والكشف على مخزونها، وأجبر عددا منها ممن تبين أن في مخزونها وقودا، على فتح أبوابها وتعبئة الوقود للمواطنين.
كما دهمت قوة من مخابرات الجيش محطات المحروقات في قضاء حاصبيا، مرجعيون والكورة، وعمدت الى فتحها بعد الكشف على المخزون.
وتم مصادرة 25500 ليتر من مادة البنزين المخزنة في إحدى المحطات في بلدة بوارج و53000 ليتر من محطة في ضهر البيدر، على ان توزع كمية 57000 ليتر من مادة المازوت التي تمت مصادرتها من محطة في بلدة لالا في البقاع الغربي على المولدات والمشاريع الزراعية بحسب التسعيرة الرسمية.
وفي سياق متّصل، أفاد مندوب "الوكالة الوطنية للاعلام" في عكار أن محطات عدة فتحت ابوابها وباشرت ببيع ما لديها، بعد القرار الذي اتخذه الجيش بمداهمة كل محطات الوقود، وإخطار أصحابها بأنه في حال تبين توافر مادتي البنزين والمازوت في أي محطة سيلجأ الى فتح المحطة فورا وبيع المخزون للناس.
وتشهد المحطات حاليا زحمة كبيرة، لان بعضها أقفل أبوابه منذ اكثر من 7 أيام بحجة نضوب الخزانات.
الجيش باشر عمليات دهم محطات الوقود ومصادرة الكميات المخزنة من مادتي البنزين والمازوت.#الجيش_اللبناني #LebaneseArmy pic.twitter.com/QPHYkjPweV
— الجيش اللبناني (@LebarmyOfficial) August 14, 2021
دوريات قوى الامن الداخلي تقوم بعمليات كشف على مخزون المحروقات في المحطات للتأكّد من عدم تخزينها#قوى_الامن #لبنان pic.twitter.com/gAr4JwTEEL
— قوى الامن الداخلي (@LebISF) August 14, 2021
مصادرة كمية كبيرة من غالونات البنزين من منزل اللبناني (ع.ح) في بلدة دير عامص قضاء صور .
يجري التحقيق بإشراف القضاء المختص. pic.twitter.com/Q5huRv8rfh
— Lebanese State Security (@statesecuritylb) August 14, 2021
الجيش باشر عمليات دهم محطات الوقود ومصادرة الكميات المخزنة من مادة البنزين.#الجيش_اللبناني #LebaneseArmy pic.twitter.com/Jgk7tMbWSy
— الجيش اللبناني (@LebarmyOfficial) August 14, 2021
لو من الاول هيك ينزال الجيش ويفتح المحطات بالقوة ما كنا وصلنا لهون بالازمة بس ما بعرف شو لي تغير اليوم او شو الغطاء لي اخدو الجيش لحتى اقدم على هالخطوة الجبارة@LebarmyOfficial pic.twitter.com/DAZ2MjB49O
— ????????BASSEM DHAYNI???????? (@BassemDhayni) August 14, 2021
كرة القدم
كرة القدم
كأس العالم ٢٠٢٦
اخبار لبنان