انطلقت عملية الانتخابات الرئاسية الايرانية، ويشهد مركز اقتراع بعلبك في "حوزة الإمام المهدي المنتظر"، إقبالا منذ الثامنة صباحا، من الناخبين الإيرانيين القاطنين في المدينة، بعد التأكد من جواز سفرهم أو هويتهم الإيرانية من اللجنة المنظمة.
واتخذت السفارة الإيرانية في لبنان الإجراءات اللازمة لتأمين حسن سير الانتخابات.
وشارك الإيرانيون المقيمون في النبطية في الاقتراع للانتخابات الرئاسية الإيرانية من خلال صندوق اقتراع وضع لهم في النادي الحسيني في النبطية، في حضور وفد من السفارة الإيرانية .
وبلغ عدد الإيرانيين الذين يحق لهم الاقتراع 130 ناخبا، وتولت عناصر من قوى الامن الداخلي فرض طوق حول مكان الاقتراع، وكان إقبال الناخبين خفيفا عند فتح صندوق الاقتراع في السابعة صباحا، وتستمر العملية الانتخابية بهدوء واستقرار.