·
·
اخبار لبنان

نشر النائب ابراهيم الموسوي على حسابه عبر "إكس": "ننظر بقلق الى القرارات الارتجالية والاستنسابية في وزارة الاتصالات، ونعتبر أن الطريقة المتبعة لا تقدم معالجة منطقية وواقعية للمشاكل بل يمكن أن تفاقمها اكثر، وهذا ما لا يخدم مصلحة الدولة ولا يحفظ حقوق المواطن. نأمل من وزير الاتصالات أن يتدخل ويضع حدا لبعض المسيئين في وزارته".
اخبار لبنان
اخبار لبنان
اقتصاد
لايف ستايل