الفرزلي: تمسك العهد بالثلث المعطل يمنع التشكيل وذاهبون نحو الاسوأ
··قراءة 1 دقيقة
مشاركة
يرسم نائب رئيس المجلس النيابي ايلي الفرزلي لـ"المركزية" صورة تشاؤمية عن الاوضاع معتبرا ان ما يجري في البقاع والشمال من تعديات وسرقة وتشليح بالقوة يؤشر صراحة الى المرحلة الاسوأ التي تنتظرنا في حال بقاء العهد ومعه رئيس التيار الوطني الحر جبران باسيل متمسكين بالثلث المعطل العقبة الاساسية التي تحول دون تشكيل الحكومة.
وعن أمكانية عودته ورئيس المجلس نبيه بري الى تقريب وجهات النظر على الخط الحكومي وتذليل العقبات التي تحول دون التأليف يجيب الفرزلي: "أعوذ بالله.." تحيي العظام وهي رميم" .