اخبار لبنان

نشر النائب جميل السيد على حسابه عبر "اكس" : " كل الرؤساء والحكومات في السنوات الماضية جدّدوا لرياض سلامة كحاكم لمصرف لبنان من خارج جدول الاعمال بإجماع الوزراء من دون استثناء!!
رئيس قال مرّةً: رياض سلامة خط أحمر !! ورئيس قال: إذا غيّرناه بيفلت الدولار !! ورئيس قال: ما حدا بيغيّر ضبّاطو بالمعركة!!.
اضاف "وبعض الإعلام قال: الحملة على سلامة مُغرِضة والمتحاملون عليه يدمّرون الإقتصاد الوطني!! وأكبر القضاة والاجهزة قالوا: لم نعثر على رياض سلامة في لبنان للتحقيق معه…
بالخلاصة، اذا قرأت تقرير الفاريز جيداً وبعض تحقيقات الخارج، لن تجد أحداً تقريباً ممن له نفوذ سياسي او قضائي او عسكري وأمني او اداري او مالي او اعلامي او ديني او غيره في البلد، إلّا وغطس مع سلامة في شراكة او فساد او سمسرات او قروض مدعومة ونهب منظّم وتهريب اموال وسرقة ودائع…
ولذلك، وطالما كل شركاء سلامة لا يزالون يمسكون بالدولة، فإنّ تقرير التدقيق الجنائي سينام في الادراج،
ولا تأملوا خيراً من محاسبة احد، ولا تنتظروا ملاحقة احد في لبنان، ولا تحلموا بإسترجاع قِرْش…".