اخبار لبنان
الجيش الإسرائيلي يعلن السيطرة على تلّة علي الطاهر
··قراءة 1 دقيقة

أعلن الجيش الإسرائيلي ان "تلة علي الطاهر بجنوب لبنان أصبحت تحت السيطرة الكاملة لقواتنا".
وأضاف "تلة علي الطاهر لم تعد "الحصن المنيع" لحزب الله ولن تمثل مجدداً تهديداً لأمن إسرائيل".
آخر الأخبار
اخبار لبنانإضراب لرابطة موظفي الإدارة العامة الأسبوع المقبل
منذ 10 دقيقة
اخبار لبنانعملية تمشيط واسعة للجيش الاسرائيلي في هذه البلدة
منذ 11 دقيقة
تكنولوجيا وعلومتسريبات GTA VI على أمازون البرازيل تكشف أكبر عالم من روكستار وسعر 79.99 دولارًا
منذ 1 ساعة
العالمالإمارات تتوسط في تبادل 320 أسيرًا بين روسيا وأوكرانيا
منذ 1 ساعة

