·
·
اخبار لبنان

رأى النائب عبد الرحمن البزري أن أول امتحان جدي أمام الحكومة هو إجراء الانتخابات البلدية، معتبرا أن تأجيل الإنتخابات البلدية سابقا لم يكن مبررا.
وشدد البزري على أن إجراء الانتخابات البلدية في الجنوب ضرورة وطنية، لافتا الى أن "هذا دليل على أننا نستحق أرضنا".
واعتبر أنه "اذا تمكن الاحتلال الاسرائيلي من تعطيل الانتخابات في بعض القرى الجنوبية تكون مسؤوليته وليست مسؤوليتنا وعندئذ تأخذ الحكومة اجراء معينا في وقتها".
وطالب البزري "الحكومة بإجراء الانتخابات البلدية في مواعيدها الدستورية كي يعلم المواطن اللبناني أنه أمام استحقاق دستوري ثان وهو الانتخابات النيابية".
وعن إعادة الإعمار، قال: "يفترض على الحكومة اللبنانية وضع خطة عن كيفية اعادة الإعمار"، مشيرا الى أن المسؤولية الداخلية هي الأساس ولكن مطلبوب أن يكون هناك دور عربي ودولي.
اخبار لبنان
اخبار لبنان
اخبار لبنان
اخبار لبنان