Daily Beirut
الطبعة·صحيفة مستقلة من بيروت

اخبار لبنان

اعتداءٌ في مستشفى… إليكم التفاصيل

··قراءة 1 دقيقة
اعتداءٌ في مستشفى… إليكم التفاصيل
مشاركة

استنكرت إدارة مستشفى فتوح كسروان الحكومي - البوار في بيان الاعتداء على طاقمها الطبي والتمريضي، وقالت: "ليست المرّة الأولى التي يتعرض فيها الطاقم الطبيّ والتمريضي للتهجم والإعتداء لأسباب مختلفة تعود بمجملها لإستسهال الإعتداء وإنعدام الأخلاق والقيم وإعتماد تحصيل ما يعتبر حق بالقوة الغاشمة من دون الإحتكام للقوانين والأعراف".

أضافت: "اليوم صباحاً تعرض أطباء قسم الطوارئ والعاملون في القسم للتهجم والضرب من قبل المدعو ش. ع مع كل ما إستتبع ذلك من شتائم وتهديد".

وختمت واضعة "كل ما جرى برسم المجتمع وبرسم القوى الأمنية، ونسأل عمن يحاسب ويردع المعتدين علّ ما تبقى من طواقم طبيّة وتمريضية تستمر بعملها بطمأنينة ولا تفكر في الهجرة والتوقف عن العمل".

أضِف ديلي بيروت إلى Google News لتتلقّى أحدث الأخبار أوّلاً.
الوسوم
مشاركة