الرئيسية/اخبار لبناناخبار لبنانأبو حيدر دهم برفقة عناصر من المخابرات وأمن الدولة محطات الوقود في النبطية·السبت، ١٥ أيار ٢٠٢١ في ٣:٤١ م·قراءة 1 دقيقةمشاركةدهم المدير العام لوزارة الإقتصاد والتجارة محمد أبو حيدر برفقة عناصر من مخابرات الجيش وأمن الدولة محطات الوقود في النبطية. وأعطى توجيهاته بفتح المحطات المغلقة لتوفير المحروقات للمواطنين.أضِف ديلي بيروت إلى Google News لتتلقّى أحدث الأخبار أوّلاً.تابعنا→الوسوموزارة الاقتصاد والتجارةالنبطيةامن الدولةمحطات الوقودمخابرات الجيشمحمد أبو حيدرمشاركةآخر الأخباراخبار لبنانقطر: هناك آلية لمنع التصعيد في لبنانمنذ 53 دقيقةاخبار لبنانيُزوّر مستندات عقاريّة لبيعها... وقوى الأمن بالمرصاد!منذ 56 دقيقةلايف ستايلكايلي جينر تتألق ببيكيني خيط رفيع في إجازتها الإيطاليةمنذ 57 دقيقةلايف ستايلتايلور سويفت تتألق بفستان ميكرو صغير في حدث "تايت إند يونيفيرسيتي"منذ 58 دقيقة