كأس العالم ٢٠٢٦
بنما تودع مونديال 2026 بعد خسارتها أمام كرواتيا
منتخب بنما أصبح خامس الفرق التي تغادر كأس العالم 2026 عقب هزيمته أمام كرواتيا بهدف دون رد في الجولة الثانية من دور المجموعات.
··قراءة 1 دقيقة

تلقى منتخب بنما خسارة أمام كرواتيا بهدف نظيف في المباراة التي جرت على ملعب "بي إم أو فيلد" ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات في كأس العالم 2026.
سجل أنتي بوديمير هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 54 بعدما وضع الكرة داخل المرمى من داخل منطقة الجزاء.
وبهذه النتيجة، احتلت كرواتيا المركز الثالث في ترتيب المجموعة الثانية عشرة برصيد 3 نقاط، بينما بقي منتخب بنما في المركز الأخير دون أي نقاط، مما أدى إلى خروجه من البطولة المقامة في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.
ويعتبر منتخب بنما خامس فريق يودع كأس العالم 2026 بعد منتخبات هايتي وتركيا والأردن.
آخر الأخبار
اقتصادالنفط يخسر 1.3% في دقائق.. هل تعود الأسعار إلى ما قبل الحرب؟
منذ 55 دقيقة
لايف ستايلبعد 12 يوماً فقط.. إيلون ماسك يخسر لقب التريليونير!
منذ 58 دقيقة
لايف ستايلتايلا تتألق بملابس جريئة تكشف معظم جسدها في جلسة تصوير جديدة
منذ 59 دقيقة
العالمالبنتاغون يعلن نجاح اختبار حي لمنظومة الدفاع "القبة الذهبية"
منذ 1 ساعة

