·
·
العالم

ذكرت وكالة "تسنيم" الإيرانية شبه الرسمية للأنباء، نقلاً عن رئيس منظمة الطاقة الذرية الإيرانية محمد إسلامي، أنّ طهران لن تُشغّل كاميرات الوكالة الدولية للطاقة الذرية التي أزالتها في يونيو حزيران حتى يتم إحياء الاتفاق النووي المبرم عام 2015.
وقال إسلامي: "تلك الكاميرات مرتبطة بالاتفاق النووي. إذا عاد الغربيون إلى هذا الاتفاق وكنا على ثقة من أنّهم لن يسببوا أي أذى، فسنقرر بشأن هذه الكاميرات".
كرة القدم
اقتصاد
لايف ستايل
لايف ستايل