العالم
توقفت حركة القطارات في ألمانيا مؤقتًا نتيجة عطل في نظام الاتصالات الرقمية، مما أدى إلى تأخيرات وإلغاءات في الرحلات حتى صباح اليوم التالي.

توقفت حركة القطارات في ألمانيا بشكل مفاجئ نتيجة خلل في نظام الاتصالات الرقمية، وفقًا لما أعلن أكبر مشغل للسكك الحديدية في البلاد.
وأفادت صحيفة "بيلد" الألمانية بأن القطارات الإقليمية وقطارات الضواحي توقفت عن العمل، ويُعتقد أن سبب العطل يعود إلى استبدال أحد مكونات النظام اللاسلكي.
شهدت محطتا غلزنكيرشن وكيل ازدحامًا شديدًا بين الركاب بسبب الفعاليات المخططة في تلك المناطق خلال اليوم ذاته.
أفادت وسائل إعلام محلية بأن خللاً واسع النطاق في الاتصالات اللاسلكية تسبب في شل حركة القطارات على الصعيد الوطني مساء الثلاثاء، وقد بدأت القطارات بالتحرك تدريجيًا مجددًا، لكن الركاب ما زالوا يتوقعون تأخيرات حتى صباح اليوم التالي.
وأبلغ مراسلون لوكالة "د ب أ" من داخل القطارات أن أولى القطارات التابعة لشركة السكك الحديدية الألمانية (دويتشه بان) استأنفت الحركة بعد العطل الوطني.
وقال متحدث باسم الشركة مساء الثلاثاء لوكالة الأنباء الألمانية: "تسير الحركة الآن تدريجيًا من جديد". كما أعلنت كل من دويتشه بان ريجيو ميتي وقطار برلين للضواحي (إس-بان) عبر الإنترنت عن استئناف حركة القطارات.
وأعلنت "دويتشه بان ريجيو ميتي" عبر منصة "إكس" أنه من المتوقع استمرار بعض المشاكل حتى حركة المرور الصباحية، مع توقع تأخيرات كبيرة وإلغاءات مفاجئة للرحلات حتى الساعة السادسة صباحًا على الأقل من اليوم التالي.
اخبار لبنان
اخبار لبنان
اقتصاد
لايف ستايل