برشلونة تقطع علاقاتها مع "اسرائيل" احتجاجاً على العدوان على غزة
··قراءة 1 دقيقة
مشاركة
أعلنت بلدية برشلونة الإسبانية أنها قطعت جميع العلاقات مع "إسرائيل" احتجاجا على الحرب على غزة وحتى وقف إطلاق النار بشكل دائم واحترام الحقوق الأساسية للشعب الفلسطيني.