·
·
العالم

أصبح القصر الرئاسي في الخرطوم تحت سيطرة الجيش السوداني، بعد أن دخلته قواته من الناحية الشرقية، اليوم الجمعة، حسبما أكدت مصادر عسكرية لـ"رويترز".
ومؤخرا دارت اشتباكات عنيفة بين قوات الجيش بقيادة عبد الفتاح البرهان، وقوات الدعم السريع بقيادة محمد حمدان دقلو (حميدتي)، في محاولة من الجيش لاستعادة القصر.
وكان الجيش اقترب بشدة من القصر الرئاسي الذي سيطرت عليه قوات الدعم السريع قبل عامين، وسط احتدام المعارك للسيطرة على العاصمة.
وأمس الخميس سمعت أصوات انفجارات وتبادل إطلاق نار في أنحاء الخرطوم، بينما اندلعت معارك عنيفة بين الجيش والدعم السريع في الأيام القليلة الماضية.
وقال مصدر عسكري طلب عدم ذكر اسمه لـ"فرانس برس"، أن "الجيش دمر رتلا من 30 عربة لقوات الدعم السريع كانت تحاول الانسحاب جنوبا"
اخبار لبنان
اخبار لبنان
أخبار
اخبار لبنان